وسائل التواصل الإجتماعي:

اللغات: إنجليزي | عربي

بعد أيام من إطلاق مسابقة نوال مصطفى لرائدات الأعمال| إقبال كبير من سيدات مصر على المشاركة

مسابقة نوال مصطفى لرائدات الأعمال

مسابقة نوال مصطفى لرائدات الأعمال

استقبلت مسابقة نوال مصطفى لريادة الأعمال عشرات الاستمارات للترشح للفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى من سيدات مصر.

وأطلقت الكاتبة نوال مصطفى، رئيس ومؤسس جمعية أطفال السجينات، الدورة الثالثة من مسابقة «نوال مصطفى لرائدات الأعمال 2022» تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، التي تحمل شعار الحرف اليدوية والتراثية.

وجدير بالذكر أن المسابقة حصلت على إقبال كبير من قبل المشاركات عقب أيام قليلة من تدشينها، وتنوعت المتقدمات من حيث المكان الجغرافي ونوع الحرفة اللاتي يتقنهن.

وفيما يتعلق بالفئات المستهدفة للمسابقة ، بينت الكاتبة نوال مصطفى أنها تستهدف جميع السيدات والفتيات ممن تجاوزن 18 عاما، ولديهن مواهب حقيقة في مجال الحرف والمشغولات اليدوية بمختلف أنواعها، مشيرة إلى أن الجوائز تنقسم إلى فئتين، الأولى حصول 3 فائزات على دعم كامل للمشروعات، والثانية حصول 7 فائزات على منح ودورات تدريبية في ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، وعلى أن يكون آخر موعد لتلقى الطلبات المشاركة 22 فبراير الجاري.

أما عن أهداف المسابقة، أكدت الحاصلة على جائزة صنّاع الأمل أنها تهدف إلى دعم ورعاية الحرف التراثي التي تعد جزء هام من الهوية الثقافية والتراث المصري، وتشجيع النساء اللاتي يمتلكن مواهب في مجال الحرف اليدوية.

والأوراق المطلوبة للمسابقة (ملخص فكرة المشروع ، دراسة جدوى بسيطة للمشروع ويفضل أن المشروع يكون قائم على مشاركة أفراد الأسرة، صورة من البطاقة الشخصية ، إرسال سابقة أعمال- ملء الاستمارة المرفقة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *